الرئيسية >> أهم الأخبار >> إقرأ بنود إتفاق جديد بين مسلحي المؤتمر والاجهزة الامنية لإنهاء التوتر
akhbarye24.net

إقرأ بنود إتفاق جديد بين مسلحي المؤتمر والاجهزة الامنية لإنهاء التوتر

الزوايا/ متابعات

نجحت وساطة قبلية قادها الشيخ ضيف الله رسام وكهلان أبو شوارب والشيخ يحيى علي عايض من مشائخ ضلاع همدان والشيخ محمد بن ناجي الغادر شيخ مشائخ خولان لوقف التوتر بين قوات الأمن واللجان الشعبية الموالية لأنصار الله من جهة ومسلحي رئيس المؤتمر علي عبدالله صالح وحراسات طارق محمد عبدالله صالح وشقيقه محمد من جهة أخرى .

وافادت مصادر مطلعة أن الوساطة توصلت إلى اتفاق بين الطرفين يقضى برفع الحصار الذي تفرضه أطقم عسكرية تابعة للأمن واللجان الشعبية الموالية لأنصار الله على منازل طارق محمد عبدالله صالح وشقيقه محمد وعدد من المنازل التابعة للرئيس السابق صالح ومقار الحزب الأخرى.

بنود الاتفاق وهي كالاتي :

رفع الحصار الذي تفرضه أطقم عسكرية تابعة للأمن واللجان الشعبية على منازل طارق محمد عبدالله صالح وشقيقه محمد وعدد من المنازل التابعة للرئيس السابق صالح ومقار الحزب الأخرى.

انسحاب الأطقم من الحي السياسي ورفع الحصار عن منازل صالح وأقاربه مقابل التزام المؤتمر الشعبي العام بعدم إحداث أي فوضى من مسلحي المؤتمر أو حراسات صالح وأقاربه أثناء فعالية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف في ميدان السبعين، بالإضافة إلى تسليم المؤتمر لكافة المواقع المرتفعة ومآذن مسجد الصالح والتباب المحيطة بالسبعين ومداخله كافة
انسحاب الأطقم التابعة للأجهزة الامنية قد تم بالفعل من الحي السياسي كما تم انسحاب مسلحي المؤتمر من نقاط تمركزهم.

مجلة اوسان

شاهد أيضاً

الجوف : تدمير آلية عسكرية لمرتزقة العدوان بصحراء اليتمة

الزوايا/أخبار محلية دمر الجيش واللجان الشعبية اليوم آلية عسكرية لمرتزقة العدوان في صحراء اليتمة بمديرية ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com