الرئيسية >> أخبار عاجلة >> هاام ..الامم المتحدة تسقط مهنيتها وتغرق بدماء اليمنين”تفاصيل”
akhbarye24.net

هاام ..الامم المتحدة تسقط مهنيتها وتغرق بدماء اليمنين”تفاصيل”

زوايا_تغطيات خاصة

 

هاام ..الامم المتحدة تسقط مهنيتها وتغرق بدماء اليمنين”تفاصيل”

 

عقدت اللجنه التحضيرية للمؤتمر القانوني الدولي حول مسؤولية الأمم المتحده عن جرائم تحالف العدوان في اليمن صباح اليوم الاحد 10 سبتمبر 2017م  مؤتمر صحي في وزارة الشؤون القانونية بصنعاء.

 

وأكد وزير الشؤون القانونيه الدكتور /عبدالرحمن المختار ان الامم المتحدة تتعمد صرف الانظار عن جرائم لعدوان على اليمن بل لم تعر اي اهتمام لما يحدث من ابادة شامله بل والمؤسف انها غطت علئ جرائم العدوان ولم تكتفي بغض الطرف عن مايحدث ومازال يحدث وذلك من خلال مايدور من حديث ومايروج لها ممثلها  حول ادارة الامم المتحدة للمنافذ والموانئ والتى تعتبر من الامور المستجدة في تاريخ الامم المتحدة لانة ليس من اختصصاتها ادارة منافذ برية اوبحرية او موانئ ولكن الامم المتحدة تتاخذة وسائل لمساعدة العدوان السعودي الامريكي على اليمن كما سبق واحتالت الامم المتحدة على العراق بما عُرف ببرنامج النفط مقابل الغذاء لتسهل دخولها  الى العراق بوصول اعداد كبيرة من الموظفين التابعين لها وهاهي تحاول تكرير الخدعة في اليمن من خلال الموانئ مقابل المرتبات .

 

 

ايضا اشار الئ ان الأمم المتحده صرفت الرأي العام الدولي بمبررات  مثل الشرعيه الزائفه التي لا أساس لها  وان الامم المتحده تعزف علئ وتر الشرعيه والحديث عن الانقلابيين مع معرفتها بان الشعب اليمني هو من اراد التغيير واراد ان ينسلخ من التبعيه منذ اكثر من نصف قرن وان الشرعية للشعب اليمني نفسة.

 

ووضح ايضا الئ مايدور من حديث ويروج له ممثلها من ادارة الموانئ والمطارات ومن امور مستجده وهي امور ليست من اختصاص المنظمه  ولا في ميثاقها ولكنها امور فقط من بابا مساعدتها للعدوان.

 

واما مايروج له من تسليم المطارات والموانئ لتسليم المرتبات فنحن لا نريد تسليم بلدنا علئ طبق من ذهب بعد فشل العدوان سياسيا وعسكريا  يريدوا منا التسليم وعلئ طبق من ذهب الامم المتحده تساعد العدوان وتقوم علئ حصر الشعب اليمني.

 

واشار معالي الوزير الئ الأمم المتحده بانها اذا ارادت مصلحة الشعب اليمني  فهناك طرق اخرئ امامها ولها مسارات اخرئ  ان ارادة مساعده وعون لليمنيين امثال فتح حساب لتوريد العائدات وتعاقد مع شركات توريد وشركات الأدوية والغذاء ونحنن نسدد متطلباتنا ويكون الشعب رقيب موضحا انه تم بيع 5 ميلون برميل نفط وكانت العائدات للعملاء في الرياض .

 

وشدد على اهمية توضيح ابعاد العدوان علئ بلدنا  وانه خطة شيطانيه داخليه وخارجيه لتدمير الدوله اليمنيه بذرائع كاذب ذريعة امن المملكه والملاحه الدوليه وانه كثرة وتعدد الذرائع دليل علئ عدم تبرير العدوان وصمت الأمم علئ مايحدث من جرائم في اليمن.

 

وأضاف معالي الوزير ان الامم المتحدة قد فقدت مهنيتها عند اخراجها السعودية والدول المتحالفة معاها من قائمة العار وهذا بحد ذاتة يضع الامم المتحدة تحت المسألة القانونية .

 

واشار الى ان على اليمنين ادانة الامم المتحده من داخل وثائقها ومعاهداتها حيث ان مفهوم العدوان من جانب الامم نفسها هو اعلان العدوان عند دخول قوات عسكريه وقصف اراضي دول اخرى وفرض حصار بري وجوي وبحري لكن العدوان كشف ابعاد  خفية اتضحت حاليآ وهي ثروات اليمن الطبيعيه والموقع الاستراتيجي الروح الايمانيه اليمنيه الاصيله التي تأبئ الخضوع لدول العدوان.

 

واخيرا دعا الى استمرار العمل وزيادة وتيرته العاليه وان الشعب اليمني تمكن من صموده وصمود جيشه ولجانه الشعبيه من تلقين العدوان دروس لن ينساها.

 

حضر المؤتمر الذي ترأسة وزير الشؤون القانونية عدد من اعضاء اللجنة التحضرية للمؤتمر للمؤتمر القانوني الدولي حول مسؤولية الأمم المتحده عن جرائم تحالف العدوان في اليمن والاستاذ/عبد الرحمن مختار كلا من الاستاذ عبد الرحمن الكحلاني رئيس المكتب الفني لوزارة الشؤون القانونية وعدد من المحامين منهم الاستاذ علي العاصمي والاستاذ عبدالوهاب الخيل.

مجلة اوسان

شاهد أيضاً

ثورةُ 21 سبتمبر.. دواعي التحرّك ورصيد انجازات

الزوايا/ تقارير   تقرير| محمد الباشا: يشهد الواقعُ خلال العقود الماضية بأن اليمنَ كانت مجرَّد ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com