الرئيسية >> آراء وتحليلات >> عفاش .. ورؤيته المزدوجة لقوى العدوان !.
akhbarye24.net

عفاش .. ورؤيته المزدوجة لقوى العدوان !.

فيصل مدهش
لماذا عفاش يتعامل مع العدوان برؤية إنتقامية شخصية فقط ؟

لماذا يرى بأن الإمارات لا تشكل عدو لليمن وليست جزء من العدوان عليه ؟

لماذا ينظر لقوات الإحتلال الإماراتي لليمن ، كقوات تحرير لا يجب مهاجمتها ولا حتى الكلام عنها وعن جرائمها في اليمن بشكل عام .

لماذا عفاش يركز في رؤيته على السعودية كعدو رئيسي ووحيد لليمن ؟، هل هي رؤية شخصية إنتقامية فقط ، أم من أجل مصلحة الشعب اليمني ؟.

نعم النظام السعودي عدو تاريخي لليمن منذ قيامه قبل ما يقارب الـ90 عام .
لماذا هذه النظرة المزدوجة لقوى العدوان .

كيف لي ولأي شخص أن يقبل نظرته تلك المزدوجة والجزم بأنه نظرة تنم عن عمق في الرؤية وذو بعد عام ، من أجل مصلحة الشعب اليمني .

ألم يكن خلال فترة حكمه الرئيس الذليل والمطيع للنظام السعودي، ولم يعصي لهم أمراً لأكثر من 33 عام ؟.
ألم يكن الأداة القذرة لتنفيذ سياسات آل سعود العدائية ضد الشعب اليمني ثلاثة عقود من الزمن .

لماذا يريد تحويل بوصلة العداء لدى الشعب اليمن ضد كل قوى العدوان التي شاركت في قتله وتدميره ، وأرتكبت بحقه أبشع الجرائم للعام الثالث على التوالي ، وتركيز ذلك العداء بإتجاه الشعب السعودي ونظام حكمهم فقط وفقط .

بالطبع الشعب اليمني ينظر لآل سعود كعدو تاريخي لليمن ، ورأس الحربة في ما يتعرض له من عدوان وما أرتكب بحق أبنائه ونسائه من جرائم منذ عامين ونصف العام .

لكنه ” أي الشعب اليمني ” يرى الإمارات وحكامها جزء لا يتجزأ من ذلك العدوان وشريك رئيسي في كل تلك الجرائم منذ بدايته وحتى الآن ، أبوظبي وقواتها الغازية ومرتزقتها من قتلوا الأسرى ودفنوهم أحياء ، وهي من تحتل الجنوب حالياً وترتكب كل الجرائم فيه .

ما يثير إستغرابي وأعتقد الكثير من المتابعين ، لماذا لا ينظر عفاش لقوى العدوان
كمنظومة إجرامية لايمكن تجزئتها لمصلحة طرف ضد طرف آخر ، نظرة وطنية تعبر عن المصلحة العامة للشعب ، بعيداً عن النظرة الإنتقامية الشخصية .

لماذا يسعى عفاش في كل خطاباته بتركيز العداء ضد السعودية ويتجاهل الإمارات ؟، وكأن حكّام أبوظبي حمائم سلام وملائكة يمشون على الأرض من أجل هداية الأمة وسيطيرون للعرش نشر دعوتهم ، وكل ذلك على حساب سمعة آل سسعود ونظام حكمهم .

هل رؤية عفاش هذه وسياسته تلك تتم بصفة شخصية بحته ؟، أم مدروسة تتم بتنسيق مع أولاد زايد ؟ .
شخصياً أنا أرى بأن نظرته وسياسته تلك تتم وفق خطط مدروسة منسقة وحكّام أبوظبي ! ولها عدد من الأهداف لعل من أهمها وليست الأهم، تحميل النظام السعودي المسؤولية الجنائية والأخلاقية عن كل تلك الجرائم التي إرتكبت في اليمن وتبرئة عيال زايد على حساب آل سعود .

أهداف عفاش وعيال زايد الإستراتيجية من ذلك ، تستهدف النظام السعودي مستقبلاً ؟. لا أعرف شخصياً ولا أعلم الغيب ، ولكن السنوات القادمة وربما الشهور كفيلة بكشف ذلك .

مجلة اوسان

شاهد أيضاً

تحليل … ماذا تعني النقله إلى حوار مع الامم المتحده؟!!

الزوايا | تحليل- مطهر الاشموري المراقبون المحايدون يقولون ان من الواضح ان كل احاطات وتقارير ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com