الرئيسية >> أخبار رياضية >> وزير الشباب والرياضة يتفقد سير العمل والأنشطة بنادي العروبة الرياضي
akhbarye24.net

وزير الشباب والرياضة يتفقد سير العمل والأنشطة بنادي العروبة الرياضي

الزوايا | صنعاء

تفقد وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد اليوم، سير العمل والأنشطة بنادي العروبة الرياضي بأمانة العاصمة، واطلع على جانب من أنشطته التي يمارسها منتسبو النادي في 14 لعبة رياضية فردية وجماعية.

واطلع الوزير زيد ومعه وكيل أول أمانة العاصمة محمد رزق الصرمي والقائم بأعمال وكيل الوزارة لقطاع الرياضة عبد الله الدهبلي ووكيل قطاع المرأة باسمة العريقي، على موقع المشروع الإستثماري بالنادي والذي توقف العمل فيه نتيجة المخصصات المالية وتأثير العدوان السعودي الغاشم على البلاد.

واستمع وزير الشباب والزائرون من أمين عام النادي فضل رازح إلى شرح عن أنشطة النادي المختلفة وإنجازاته على مستوى المنافسات الرسمية داخليا وخارجيا وتطلعات منتسبو النادي وآمالهم وطموحاتهم في إستكمال بنية النادي التحتية من المنشآت المختلفة وأهمها المشروع الإستثماري وملعب كرة القدم الخاص بالنادي أسوة ببقية أندية العاصمة.

واستعرض رازح الأضرار التي تعرضت لها بعض منشآت النادي جراء القصف الجوي على العاصمة صنعاء خصوصا وأنه يقع في مديرية السبعين التي تتعرض إلى قصف شبه يومي من قبل طيران العدوان، ما أثر كثيرا على إستقرار النادي وأنشطته وحد في بعض الفترات من ممارسة أبناء النادي لأي نشاط خوفا على حياتهم.

والتقى وزير الشباب والرياضة ومرافقوه عدد من أعضاء مجلس إدارة ومنتسبي النادي وحضر جانبا من ندوة توعوية تنظمها إدارة النادي حول وباء الكوليرا وسبل مكافحته والوقاية منه ضمن الأنشطة التوعوية والتثقيفية التي تنفذها إدارة النادي لجميع اللاعبين في مختلف الألعاب الرياضية.

وثمن وزير الشباب جهود إدارة النادي النموذجية وتعاملها الوطني المسئول وعملها على فتح أبواب النادي لعودة مختلف الأنشطة رغم القصف والعدوان.

وأشاد بجهود رئيس النادي يحيى محمد عبد الله صالح في دعم مسيرة النادي وتحويله في فترة زمنية قصيرة إلى واجهة المنافسات الرياضية بقوة ووعد بتكريم خاص تنظمه الوزارة للشخصيات الرياضية الداعمة والمؤثرة في مسيرة الأندية بما يتناسب مع حجم عطاءهم للرياضة اليمنية بشكل عام.

كما أشاد بجهود الهيئة الإدارية لنادي العروبة وما تمتلكه من كفاءات وكوادر مميزة وتعد إدارة نموذجية وبإمكانها قيادة النادي إلى التطور والرقي.

وفي اللقاء أهدى أمين عام نادي العروبة درع النادي إلى وزير الشباب والرياضة بمناسبة زيارته للنادي والإطلاع على أنشطته وإنجازاته.

رافقه خلال الزيارة وكيل قطاع الرياضة المساعد حسين الخولاني ومدير مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة عبد الله علي عبيد.

مجلة اوسان

شاهد أيضاً

تحديد خطوط السير والمواقف للمشاركين في الاحتفال بالعيد الثالث لثورة 21 سبتمبر في ميدان السبعين

الزوايا/ أخبار محلية   [20/سبتمبر/2017] حددت الإدارة العامة للمرور بأمانة العاصمة خطوط السير ومواقف السيارات ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com